U3F1ZWV6ZTIzNzQwNDc0MzQ0OTFfRnJlZTE0OTc3NTQ0MDczNTA=

اماكن سياحية يمكنك زيارتها في مصر


مصر ، أرض الغموض ، تربط الشرق الأوسط بشمال شرق إفريقيا. جولات مصر تأخذ السياح إلى أرض غامضة حيث يمكنهم اكتشاف الأسرار الخفية والاستمتاع بالأنشطة المغامرة. مع وجود المعابد الفرعونية الشاهقة والأهرامات المدهشة والمقابر المغطاة بالرمال ، تعد مصر بلا شك واحدة من أفضل الوجهات التي يجب 


التزلج علي الرمال 

التزلج على الرمال هو التزلج في الصحاري ، وليس هناك مكان آخر أفضل للاستمتاع بهذه الرياضة أكثر من الكثبان الرملية في مصر. ستكون تجربة المغامرة ، إذا كنت تنزلق عبر الكثبان الرملية. تقوم مصر بجولات سياحية للمسافرين في غريت ساند سي وكثبان القطامية بالقرب من القاهرة لتجربة
هذه الرياضة ، والتي تعتبر أفضل موقع للتزلج على الرمال.


الغوص في مصر
تجربة الغوص على مستوى عالمي أثناء القيام بجولات في مصر. الغوص هو وسيلة رائعة لاستكشاف الحياة البحرية والشعبية في البلاد. يمكن لعشاق الغوص الغوص في المياه الصافية في أي من هذه الأماكن الشعبية ؛ جزيرة الفراعنة وجزيرة الجفتون ومضيق الركائز السبع في تيران ، لمشاهدة الشعاب المرجانية الملونة ، وأنواع مختلفة من الأسماك ، والرؤية الرائعة ، والأبراج ، والجدران ، والقمم ، والحدائق المرجانية ، وحطام السفن.



أهرامات الجيزة الخالدة

الأهرامات هي أكثر مناطق الجذب إثارة في هذا المكان للسياح الذين يزورون مصر. جولات مصر تأخذ المسافرين لاكتشاف هذه الأسرار التاريخية العظيمة مع أسرار خفية من الأرواح والوفيات. يوجد في البلاد عدد من الأهرامات ، يقع معظمها على الجانب الغربي من نهر النيل في الصحارى الجافة. الهرم الأكبر هو الأكبر والأكثر شهرة من بينها الذي تم بناؤه لفرعون خوفو. يصل ارتفاعه إلى 140 مترًا واستغرق البناء 20 عامًا.

الغوص في المضيق البحري
تمكن جولات مصر الغواصين من استكشاف المضيق النرويجي ، وهي جنة لاستكشافها. يمكن للسياح الاستمتاع بتجربة غوص فريدة من نوعها والاستمتاع بالشعاب المرجانية الرائعة ، والمناظر الطبيعية الخلابة في المناطق المحيطة. تقع هذه المنطقة الرائعة للغوص على بعد 15 كم من الخليج ، وتحتوي على فتحة مغرية تسمى حفرة المضيق البحري. يمكن الوصول إلى هذا الحفرة العميقة التي يبلغ طولها 16 مترًا من خلال اتباع سرير جميل للشعاب المرجانية.

 واحة سيوة

في جولات مصر ، يمكن أن تكون رحلة برية إلى واحة سيوة متعة بصرية. أثناء استكشاف الواحة ، يمكن للمسافرين رؤية جزيرة ساحرة مليئة بالينابيع المعدنية والبحيرات المالحة وبساتين الزيتون وحدائق النخيل. يمكنهم أيضًا القيام بجولة ثقافية إلى شالي ، المدينة الرئيسية في الواحة ومشاهدة أنقاض قلعة شالي. بعد ذلك ، يمكنهم الاستمتاع بالمشي الترفيهي على طول معبد Oracle.



القاهرة ، العاصمة

تضم بعضًا من أفضل المعالم الإسلامية والقبطية في العالم ، حيث يمكن للمسافرين استكشاف العاصمة المصرية النابضة بالحياة للاستمتاع بالتجارب ، بدءًا من المغامرة والثقافية والرومانسية إلى الروحانية. تأخذ جولات مصر المسافرين لرؤية العديد من أماكن الجذب الرائعة في جميع أنحاء المدينة مثل المساجد الرائعة والكنائس النبيلة والأضرحة الرائعة والمتاحف والحصون والمنازل الجميلة. يوجد الكثير لاستكشاف السياح في القاهرة من هذه المعالم التاريخية. القاهرة لديها العديد من أماكن المرح والترفيه. تتيح حزم الجولات السياحية في مصر للسائحين إلغاء الاشتراك في الرحلات البحرية الفاخرة أو تجربة الفعاليات والمهرجانات الشعبية في دار أوبرا القاهرة أو الاستمتاع ببعض الأنشطة المائية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث هذه المدونة الإلكترونية
Translate

اخر المواضيع

Statcounter
View My Stats

اخر المواضيع

googel