U3F1ZWV6ZTIzNzQwNDc0MzQ0OTFfRnJlZTE0OTc3NTQ0MDczNTA=

الحصول على أقصى استفادة من عطلتك إلى مصر

كنوز فرعونية

هل تريد زيارة مصر ؟ يمكننى ترشيح افضل اماكن يمكنك رؤيتها داخل مصر والاستمتاع بوقتك الي اقصي درجة 
عند زيارتك لمصر نقدم لك افضل الاماكن بنبذة مختصرة للتعرف علي وجهتك السياحية الي مصر 

رحلات الأقصر والنيل
الأقصر مع تاريخها المجيد الذي يمتد إلى ما يقرب من 7000 سنة ، لا تزال واحدة من "المدن القديمة الحية" في العالم. على الرغم من إدعاء القاهرة بأن الشهرة كانت أهرامات الجيزة و ابي الهول ، ستجد في الأقصر وحولها معظم المواقع الفرعونية والتاريخية التي تستحق المشاهدة بما في ذلك وادي الملوك والملكات ومعبد الكرنك وجزيرة فيلة في اسوان . عدد المعالم الأثرية في منطقة الأقصر والمحافظ عليها بشكل  لا مثيل له في أي مكان آخر في العالم ، وما يعتقده معظم الناس في الأقصر هو في الحقيقة ثلاثة مناطق مختلفة ، تتكون من مدينة الأقصر على الجانب الشرقي من النيل ، مدينة الكرنك شمال الأقصر و طيبة ، والتي أطلق عليها المصريون القدماء واسط ، والتي تقع على الجانب الغربي من النيل عبر الأقصر. بصرف النظر عن البقاء في مجموعة مختارة من الفنادق الصغيرة والودية في كورنيش الأقصر وحولها ، يمكنك أيضًا الاستمتاع برحلة بحرية لمدة سبعة أيام في النيل ، والتي ربما تكون أفضل طريقة للاستمتاع بجميع المواقع حول النيل من الأقصر وصولاً إلى أبو سمبل عبر اسوان.

شرم الشيخ

اروع اماكن الغوص الجميلة والحصرية للغواصين ؛ أصبحت شرم الشيخ الوجهة الصيفية والشتوية الأكثر شعبية لقضاء العطلات في جميع أنحاء العالم. يمتد خط ساحل شرم الشيخ الذي يبلغ طوله 23 كيلومتراً بفنادق 4 و 5 نجوم ، وتتركز جميعها في الخلجان الحصرية الخاصة بها مثل خليج نبق وخليج نعمة وخليج القرش وتلة رأس أم السيد. خليج نعمة هو أكثر الخلجان حيوية في شرم الشيخ ، مع الكثير من المطاعم والمحلات التجارية بالإضافة إلى ملهى باشا الليلي الشهير عالمياً.
 شرم الشيخ تناسب أي شخص يبحث عن مكان سياحي كبير مع الكثير للقيام به.

دهب ونويبع

تبحث عن ملاذ كامل بعيدًا عن كل عطلة ، ثم لا تنظر إلى أبعد من دهب أو نويبع المحاطة بالرمال الذهبية الرائعة والمياه الفيروزية  ، هذان المنتجعان هما مثال لقضاء عطلة مريحة من كل شيء ويقترب  مدينتى دهب ونويبع وشرم الشيخ. من الأردن ، يمكنك القيام ببعض الرحلات النهارية الرائعة إلى مدينة البتراء الوردية الحمراء و St Katherine's Monastery.

مرتفعات طابا وطابا

لم يطرأ أي تغيير يذكر على منتجعات البحر الأحمر الأصلية في مصر خلال الـ 25 عامًا الماضية ، حيث لم تحظ الفنادق الجميلة المزدحمة أبدًا بالشواطئ ومواقع الغوص المجيدة في طابا التي تحظى بشعبية كبيرة بين الضيوف المتكررين والضيوف الجدد على حد سواء. مع عدم وجود مغنيات ديسكو هنا أو منافذ للوجبات السريعة ، نضمن لك عطلة خاصة منخفضة للغاية. هناك أيضًا رحلات يومية إلى البتراء والأودية الحمراء ودير سانت كاترين الذي يعد أقدم مكان عبادة مسيحي معروف ، ويعود تاريخه إلى عام 1500.

الغردقة

على عكس شرم الشيخ الذي يعد منتجعًا مشيدًا لهذا الغرض ، كانت الغردقة دائمًا مدينة صغيرة مزدحمة تضم الخلجان والشواطئ الرائعة والكثير من الأنشطة التي تجعلك مشغول طوال فترة إقامتك ، وتمتد من خليج سوما وصولًا إلى خليج مكادي ، وتعد الغردقة أيضًا بديل رائع لمدينة شرم الشيخ ،

مرسى علم

مرسى علم هي أحدث إضافة إلى منتجعات البحر الأحمر ، وبصراحة هي الأفضل في جميع المواقع حيث يجتمع البحر الأحمر والمحيط الهندي. تعني العطلة في مرسى علم في البحر الأحمر ريفييرا 50 من الشواطئ الرملية بين مطار مرسى علم والقرية الصغيرة التي تحمل الاسم نفسه باتجاه الجنوب. إنها جنة لرياضة الغطس مع الشعاب المرجانية ، لكن ضع في اعتبارك أن الغطس يمكن أن يكون قاسياً بسبب البحر المفتوح ، إلا إذا اخترت فندقًا يقع داخل الخليج. توفر المنطقة أيضًا مكانًا جيدًا للطائرات الورقية وركوب الأمواج وبعض المخيمات البدوية الممتعة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث هذه المدونة الإلكترونية
Translate

اخر المواضيع

Statcounter
View My Stats

اخر المواضيع

googel